البحار السبعة للمقاولات العامة

بناء تشطيب عزل لياسة جبس

0560005144

10 أخطاء ينبغي تجنبها عند بناء منزل جديد

ستقوم ببناء منزل أحلامك وفكرت في كل ذلك - أو هكذا فكرت. أنت تعرف بالضبط ما تحتاجه وترغب في الحصول عليه في منزلك ، ولكن هل فكرت فيما لا تريده وما لا تحتاجه؟ هل فكرت حقا في كل شيء من خلال؟ لقد فكرت كثيرًا في ما سينجح معك ، لكن هل قضيت وقتًا للتفكير فيما لن ينجح؟

يمكن أن يؤدي سوء التخطيط والميزانيات الصغيرة جدًا إلى حدوث بعض الأخطاء الضالة وغير المريحة والكارثية. عندما تخطط لبناء منزل جديد ، يجب أن تنظر إلى المنزل من عدة زوايا. يجب عليك التفكير في أنماط حياتك الحالية والمستقبلية. تحتاج إلى أخذ تنظيم الأسرة في الاعتبار - هل ستتوسع أسرتك؟ أم أن أطفالك سيتركون العش؟ هل تستمتع كثيرًا وتستضيف الضيوف طوال الليل بانتظام؟ خذ وقتك وإجراء البحوث الخاصة بك على الإنترنت وشخصيا. تأكد من أن تأخذ الوقت الكافي للقاء المهنيين في هذه الصناعة. يمكن أن تجعل اختيارات التصميم الضعيفة منزلك غير مريحة فحسب ، بل إنها غير صحية تمامًا. يتم تدريب جميع المهندسين المعماريين والمهندسين والبنائين لمساعدتك في اتخاذ قرارات فعالة. سيساعدون في إرشادك فيما يتعلق بالمكان الذي يمكنك فيه توفير بضعة دولارات وحيث لا يجب عليك مطلقًا تقليل الزوايا. إذا لم تكن بناء ولكنك تبيع منزلك ، فابحث عن الأخطاء العشرة الأولى التي يجب تجنبها عند بيع منزلك.

1. إيلاء الاهتمام لنظام التكييف الخاص بك.

سوء التخطيط هنا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مع الرطوبة ونمو العفن الرهيب. هذا يمكن أن يفسر مخاوف صحية كبيرة. علاوة على ذلك ، يجب الانتباه بعناية إلى حجم الوحدات الخاصة بك. النماذج الصغيرة جدًا ستكون ضعيفة الأداء ولن تكون باردة وتسخين منزلك بكفاءة. ستندم على ذلك عندما يكون منزلك باردًا للغاية في فصل الشتاء ولا يبرد بدرجة كافية خلال أشهر الصيف الحارة. على العكس من تلك الكبيرة جدا سوف تستخدم الكثير من الطاقة.

2. سوء تخطيط الفضاء

ما لم يكن لديك خطط لبناء منزل كبير جدًا ، يعد تخطيط وتصميم المساحات أمرًا بالغ الأهمية. التخزين الكافي ضروري ، لكن عليك الانتباه إلى المكان الذي تضع فيه مساحة التخزين الخاصة بك. هل تحتاج غرفة النوم الرئيسية فعليًا إلى خزانة كبيرة الحجم عندما يُمكن إضافة المساحة إلى غرفة النوم أو الحمام الرئيسي؟ انتبه إلى المكان الذي تضع فيه الخزائن الخاصة بك. يجب أن يكون هناك غرفة واحدة في كل غرفة نوم وفي رواق رئيسي. ولكن الكثير جدا ومساحة التخزين يأخذ بعيدا عن مساحة المعيشة. هل تريد خزانة في البهو؟ إذا كنت تعيش في مناخ أكثر برودة حيث تلبس المعاطف على الأقل نصف العام ، فسيكون هذا أمرًا حكيماً ، خاصة إذا كنت تترفيه في منزلك وكان المدخل الأمامي هو نقطة الدخول الرئيسية. إذا لم يكن لديك استخدام لخزانة معطف ، فلا تبني واحدة. هل تخطط لإضافة الطين؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هناك خزانة أو مساحة كافية لإضافة cubbies أو بعض مناطق التخزين المماثلة الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، ففكر في شراء منزل أكبر. أولاً ، اطلع على 10 أشياء لا يخبرك بها أحد عن شراء منزل.

3. سوء التخطيط الشامل

عند تصميم منزلك ، يجب أن تأخذ أسلوب حياتك وعاداتك في الاعتبار. كم من الوقت تخطط للبقاء في هذا المنزل؟ سوف تحتاج إلى استيعاب ميزات السلامة للأطفال الجدد أو الصغار؟ أو قد تحتاج إلى التفكير في احتياجاتك في وقت لاحق من الحياة مع بلوغك سن التقاعد وما بعده؟ فكر في المستقبل ، على المدى الطويل ، لمعرفة أين ستكون وماذا ستحتاج من منزلك.

4. منازل مضاءة بشكل سيء

يجب أن تكون المصابيح والمنافذ وفيرة. كما يجب النوافذ. يجب أن تكون النوافذ موجودة في كل غرفة وأكبر حجم ممكن. يجب أن يكون الضوء الطبيعي ، إذا أمكن ، هو المصدر الرئيسي للضوء. فكر في إضافة المناور كذلك.

5. قلة استخدام الغرف

إن إضافة غرفة ألعاب أو غرفة ألعاب أو غرفة متعددة الأغراض تبدو جذابة ، لكن فقط تخطط لبناء غرفة سوف تتعود بالفعل. ما الفائدة من صالة الألعاب الرياضية المنزلية المهدورة حيث يتم استخدام جهاز المشي للحفاظ على الملابس من الموسم الماضي؟ غالبًا ما تصبح الغرفة غير المستخدمة أرضًا لإغراق تلك الأشياء التي لا يتم استخدامها أبدًا. إذا كنت تخطط لإضافة غرفة احتياطية ، فتأكد من أنها غرفة يمكنها الانتقال جيدًا من نوع إلى آخر. قد لا تستخدم غرفة الخياطة أبدًا ، ولكن غرفة الخياطة أو المكتب الذي يتضاعف أيضًا كغرفة ضيوف يمكن أن يعتاد عليه كثيرًا.

6. وضع غرفة الغسيل

هذا هو قرار شخصي جدا. كان لدي غرف غسيل في الطابق السفلي ، وقبالة غرفة الطين بعيدًا عن جميع غرف النوم. لم تكن مثالية. يجب أن يكون وضع غرفة الغسيل أو الغسالة والمجفف قريبًا نسبيًا من غرف النوم. أنا أحب غرفة الغسيل الطابق العلوي ولكن الكثير لا.

7. وضع غرفة النوم

يجب أن تكون غرفة النوم بعيدة عن الضوضاء وحركة المرور قدر الإمكان. لا ينبغي أن تكون غرفة النوم الرئيسية بالقرب من المرآب أو أعلى منه إذا كان من المحتمل أن يأتي أفراد من عائلتك ويذهبون وأنت نائم أو مستريح. سيكون من المستحسن إبقاء غرفة النوم الرئيسية بعيدة عن مناطق المعيشة المركزية أيضًا. إذا كان منزلك في طابق واحد ، فيجب أن تكون غرفة النوم الرئيسية في النهاية البعيدة من المنزل ، بحيث تكون النهاية بعيدة عن المرآب. غرفة النوم الرئيسية ، من الناحية المثالية ، يجب ألا تشارك حائط مع غرفة المعيشة المركزية.

8. وضع المطبخ.

كان لديّ منزلان حيث لم يكن المطبخ قريبًا من نقطة الدخول الرئيسية. عندما حان الوقت لإحضار البقالة ، كان على المرء السير عبر المنزل لإيداع البقالة في المطبخ. أنا كرهت تماما موقعها. يجب وضع المطبخ ، على نحو مفضل ، بالقرب من المرآب أو المدخل الخلفي ، وكذلك بالقرب من مناطق تناول الطعام والمعيشة. يميل المطبخ إلى الحصول على الكثير من خلال حركة المرور ، وبالتالي سيكون من الأفضل لتحويل حركة المرور على الأقدام من traps باستمرار عبر مناطق المعيشة الرئيسية. لمزيد من الأخطاء في المطبخ لتجنب رؤية الأخطاء العشرة التي لا ترغب في ارتكابها في تصميم مطبخك.

9. وضع المرآب الكراج

من الأفضل أن يكون المرآب في الطابق الرئيسي ، بالقرب من غرفة الطين والمطبخ. غالبًا ما يكون جراجي وكأنه محطة غراند سنترال مع أشخاص يأتون ويذهبون باستمرار إلى المنزل مع ملابس رياضية قذرة وحقائب ظهر ثقيلة وحقائب للبقالة وأشياء كبيرة أخرى. أفضّل أن تكون الأوساخ والفوضى مقصورة على مناطق المطبخ والطين.

10. السماح لشخص ما بإخبارك بما تحتاجه!

أنت تعرف أفضل أسلوب لعائلتك واحتياجات أسرتك. يمكن للمحترفين تقديم اقتراحات لكنهم لا يستطيعون إخبارك بما تفعله ولا تحتاجه. أنت وأنت فقط تعرف ما هو الأفضل لك ولعائلتك. ما الذي لم أتطرق إليه وهذا مهم بالنسبة لك في التصميم العام لمنزلك؟

مواضيع  ومقالات مفضلة
الأقسام و التصنيفات
مقالات حديثة
1/5